من اخفى القبر ولم يقم بالتشييع؟
من طلب ذلك؟
ما هي الحكمة ولماذا كان الامر؟
استطيع القول ان من اخفى القبر والتشييع هو امير المؤمنين عليه السلام وبالتالي يمكن القول واكيدا انه امر الله عز وجل كما في الدعاء من بيوتكم تصدر اوامر الله لان المعصوم قوله وفعله واقراره حجه.
ان الامر تم بطلب من الزهراء عليها السلام وبالتالي حجة اخرى لمعصوم؟
اما الحكمه فاقول كلام من عبدفقير
ان لقبر الزهراء والوقوف عليه وحضور التشييع كرامه لا يعلم ما لفاعلها من نصيب من الغفران لايعلمها الا الله والمعصومين عليهم السلام لذلك منعت الامه منها الى قيام دولة العدل الالهي فهل نستطيع خرق الامر واعلان التشييع؟ رغم انها ارادت من ذلك عدة امور منها:
احتجاج من الزهراء عليها السلام على منحرفي لعدم امتثالهم لامر رسول الله في خلافة الامة الاسلامية واغتصاب حقه في ذلك الامر.
احتجاج على عامة الامة الاسلامية لعدم القيام بدورها انذاك وبالتالي عدم استحقاق المسلمين
في ذلك الحين شرفية التشييع ومعرفة القبر.
رفض النظام الوضعي الذي جاء على خلاف مع وصية الرسول الاكرم بخلافة امير امؤمنين عليه السلام.
رفض الضلم الذي صدر بحقها في اخذ فدك منها ومحاربتها ومنعها من بيان مضلوميه امير المؤمنين وحقه الخلافه.
اعلان رفضها وعم اقرارها الحكومه او او قل شرعية الحكومه انذاك.
فهل ياترى من حقنا ان نشييع الزهراء الآن وهل حققنا الخلافة او المجتمع المسلم المؤهل لمعرفة القبر وحضور التشييع بالتالي وهي التى احتجت على التشييع في زمن يحكم فيه غير المعصومين بالرغم ان الدستور كان اسلامي الطبابع.................... فهل ياترى يحق لنا ان نشيعها في بلد يحكم فيه دستور وضعى ؟؟؟؟؟؟؟ وهل ياترى لو كانت موجودة ترضى بالاحتلال فضلا عن تشييعها في وجوده؟؟؟ وتشييعها اقرارا منا على اننا في حالة تكامل عاليه جدا الامر الذي رفع المضلوميه عن الزهراء عليها السلام؟؟
ام انها مجرد شعارات لاغراض دنيويه تنافسيه وبالتالي نضلمها مره كما يقال فقد خاننا من له ننتمي؟؟
او يكون عملنا هذا تمرد كما ارادت القياده الوضعيه انذاك من اقامة التشييع لولاحكمه اميرنا الذي منعهم من ذلك بحكه عالية جدا الامر الذي ادى الى محاولة نبش القبور من اجل اقامة التشييع فهدهم الامير ونها سجالهم الى البد فلم يشييع الزهراء عليها السلام منحرف قط؟
انرغب ان نعطي لهؤلاء المنحرفين الموجودين فرصة التشييع وهم كثرة في وقتنا الذين جعلوا الحتلال تحرير والمقاومه ارهاب او قل خروج عن الشريعه من خلال دس السم بالعسل من قبل قائدهم الثالوث المشؤم واذنابه؟؟؟؟؟
اين قيادة الامه ؟ هل رفعنا الحجاب عليها ؟ هل تستطيع ان تسكن في الارض طوعا ؟حتى يظهر قبرها اي الزهراء عليها السلام؟؟
لماذا لم يشيعها علي عليه السلام ايام حكمه ؟ اليس اجدر منا بذلك؟ولم يفعلها اي من المعصومين اوكبار علمائنا ياترى؟
اقول وللاخوة التعليق والسلام.
ظ